English - UK

Esoteric Sciences! - a path to Self Realization
طبيب يبحث Print E-mail
There are no translations available.

بقلم رانيا كفروني فرح

ISBN: 978-9953-405-98-8

شراء عبر الشبكةمحتويات الكتابصورة الغلاف

 

صدر حديثًا ضمن سلسلة علوم الإيزوتيريك رواية جديدة بعنوان "طبيب يبحث"، إعداد وتنسيق الدكتورة رانيا كفروني فرح. تضم الرواية 208 صفحات من الحجم الوسط، منشورات أصدقاء المعرفة البيضاء- بيروت.

يروي الكتاب مذكّرات شخصية واعترافات ذاتية دوَّنها أحد أطبّاء علم باطن الانسان- الايزوتيريك في زمن حديث العهد، وما توصّل إليه من حقائق طبية إنسانية، قلَّ مَن كشف كنهها على مسار الوعي الذاتي... فانتفت من حياته المصادفات، ولم يعد يؤمن بالعبثية والعشوائية، ولا حتى بما يُدعى بالمصادفة أو الحظ أو الموهبة، حيث أنعمت عليه الحياة بالمعرفة الجديدة، ووهبته من قلبها، فأعطته بسخاء، وتلْمذته على يد معلم جليل...

Read more...
 
إبحار في محيط المعرفة... Print E-mail
There are no translations available.

بقلم وليد فرح

ISBN: 978-614-44-90-01-3

شراء عبر الشبكةمحتويات الكتابصورة الغلاف

صدر حديثاً ضمن سلسلة علوم الايزوتيريك كتاب بعنوان "إبحار في محيط المعرفة..." ، بقلم الباحث في علوم الإيزوتيريك الأستاذ وليد فرح. يحتوي الكتاب على 112 صفحات من الحجم الوسط، منشورات أصدقاء المعرفة البيضاء، بيروت. علماً أنَّ مؤلفات الإيزوتيريك الواسعة الانتشار عالمياً في سائر الحقول الانسانية والأدبية والشعرية والفلسفية والعلمية والحياتية العملية بلغت، حتى تاريخه، 90 كتاباً. إضافة إلى عدة كتب باللغة الإنكليزية، هذا عدا ما ترجم منها إلى اللغات الإنكليزية والفرنسية والإسبانية والبلغارية والروسية... وتعتبر المؤلفات من بين أطول السلاسل العربية المتجانسة في موضوع الانسان، في خفاياه أكثر من ظواهره.

Read more...
 
رحلة الباطن برعاية المعلّم Print E-mail
There are no translations available.

بقلم زياد شهاب الدين

ISBN: 978-9953-405-97-1

شراء عبر الشبكةمحتويات الكتابصورة الغلاف

 

صدر حديثاً ضمن سلسلة علوم الايزوتيريك رواية ايزوتيريكيّة بعنوان "رحلة الباطن برعاية المعلّم" تأليف الأستاذ زياد شهاب الدين. تضمّ الرواية 160 صفحة من الحجم الوسط، منشورات أصدقاء المعرفة البيضاء، بيروت.

الباطن، هذا العالم الساحر بمختلف جوانبه الذي فاض الفلاسفة وعلماء النفس في دراسة  تفاعلاته، حتى بات يستحوذ على وعي الإنسان لأنه يسيطر على أغلبيّة تصرفاته كما يؤكد علم النفس.

حقيقة القول أيضًا إنّ الانسان، ومع تطوّر وعيه، سيتفتّح على أهميّة توعية هذا البُعد في نفسه، وتنقيته من سلبيّاته الفكريّة، المشاعريّة والمسلكيّة الحياتيّة عبر وسائل عمليّة تقدّمها علوم الإيزوتيريك لإستئصال تلك السلبيّات. بعدها يتفتّح الباطن كوردة ربيع لينثر عبقه على حياة طالب المعرفة فيعطر مساره بأسرار قل من وعى وجودها في نفسه.

Read more...
 
تعرّف إلى نفسك وإلى ذاتك Print E-mail
There are no translations available.

بقلم ج ب م

ISBN: 978-9953-405-93-3

شراء عبر الشبكة | محتويات الكتابصورة الغلاف

"تعرّف إلى نفسك وإلى ذاتك" هو جديد سلسلة ’تعرّف إلى...‘ التي تفرّدت بها علوم باطن الإنسان-الإيزوتيريك، وهو الكتاب الثاني والخمسون للدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م)، منشورات أصدقاء المعرفة البيضاء، بيروت- لبنان. يتضمّن الكتاب 224 صفحة من الحجم الوسط ليقدّم تعمّقًا دؤوبًا في مجاهل الإنسان، شاملًا الكائن البشري وبواطنه، نفسه وذاته، وما تحويانه من حقائق لم يتطرّق إليها أحد من قبل...

في الصفحات الأولى، يتوجّه الكاتب إلى القارئ باختبارات حسّية، ليكشف في فصول الكتاب عن حقائق لم تخطر في البال... وعن مواقع الفصل بين الذات والنفس، وبين النفس والشخصية البشرية، وبين الواقع الظاهري وما يقبع خلف ستارة الباطن: "أغمضْ عينيك، هدِّئ أفكارك، ثمّ تعمّق بتركيز فيها... ماذا تشعر، ماذا تَرى؟! هل تَرى شاشة سوداء، أو خيالات ضبابية مهتزّة ترقُّ حينًا وتتكثّف أحيانًا، أو يشغلك صخب أفكارك وهي تتسابق وتتقافز من فكرة إلى اخرى؟! تعمّق أكثر في ما تراه أو تفكّر به، ثمّ تساءل عن ماهيّة ما تشاهده، ما تفكّر به، وما تشعر به...".

Read more...
 
الهوية الضائعة Print E-mail
There are no translations available.

الهوية الضائعة - رحلة بحث عن النفس!

بقلم بول أبي درغام

ISBN: 978-9953-405-96-4

شراء عبر الشبكةمحتويات الكتابصورة الغلاف

صدر حدیثا ضمن سلسلة علوم الایزوتیریك كتاب «الهوية الضائعة - رحلة بحث عن النفس» تألیف المهندس بول أبي درغام. تضم الروایة 160 صفحة من الحجم الوسط، منشورات أصدقاء المعرفة البیضاء، بیروت.

الهوية الفردية مفهوم تناولته سلسلة علوم الايزوتيريك انطلاقًا من ارتباطه بالنفس البشرية وبخبراتها في عالم المادة من جهة، ومن ارتباطه بحقيقة الكيان الانساني والذات الانسانية، عالم الحقيقة الذي يشكل الهوية الحقيقية للانسان، من جهة أخرى. إنّ رحلة البحث عن النفس البشرية، والهدف من الوجود، والحقائق الهاجعة في طيّات وعي الباطن تبدأ من النفس البشرية، ومن صلب المجتمع والحياة اليومية، بعيدًا عن التصوّف والعزلة.

 

Read more...
 
Latest News Print E-mail
  • In the wake of the success of the Esoteric publications in Arabic: “A Wise Master’s Letter to his Disciples” and  “Reincarnation – A Reality or an Illusion?!” by Joseph B. Majdalani (JBM), the two books were translated into English and bound together in one Tête-bêche publication of 128 medium size pages, published by Society of Friends of the White Knowledge, Beirut.
  • Watch Esoteric TV Interviews posted on our Youtube channel, and subscribe to receive updates
  • Join our facebook Esoteric Forum
 

Events Calendar

February 2016
M T W T F S S
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 1 2 3 4 5 6


Copyright © SOCIETY OF FRIENDS OF THE WHITE KNOWLEDGE.
P.O. Box: 16-6819, Postal Code 1100 2160 Beirut - Lebanon - Tel/Fax: 961-1-683462